الطباعة الرقمية

فوائد الطباعة الرقمية


أحصل على نوعية الطباعة التي تنافس طباعة الأوفست! ابتداءً من طلب الكميات الصغيرة وحتى تنفيذ البريد المباشر الشخصي، كل شيء يمكن القيام به مع ضمان ترشيد حجم الإنفاق عند توظيف الطباعة الرقمية.

أحصل عليها بسرعة فائقة

الطباعة الرقمية تساهم في حصولك على النتائج في أسرع وقت، فلا داعي للانتظار لفترات طويلة حتى يجفّ الحبر أو بسبب تجهيز مكائن الطباعة المرهقة، فبمجرد خروج النسخة المطبوعة واستلامها بيديك فهي تعتبر جاهزة للاستخدام كي تتمكن من العودة إلى ممارسة أعمالك.

لا يوجد حد أدنى لأوامرك

الطباعة الرقمية تسمح لك أن تنفذ ما تحتاجه، بالكميات التي تحتاج إليها، وفي الوقت المناسب لك. لقد أصبحت أيام «الأوامر الكبيرة بالحد الأدنى» من الماضي. نستطيع الآن أن نقدم لكم التسعير لنسخة واحدة فقط لتتناسب مع احتياجاتك .

مع الطباعة الرقمية، التنفيذ يتم حسب الطلب بغية المحافظة على أعمالك والحدّ من تكاليف الهدر في المخزون.


التدقيق الرقمي

مع الطباعة الرقمية يمكنك التحقق بدقة من أعمالك بشكل فوري، فمع خدمة تأمين البروفات الملونة السريعة لا حاجة بعد الآن لقضاء المزيد من الوقت في القلق بشأن التنفيذ ومدى جودته.

التخصيص

حقق أقصى قدر من التأثير التسويقي من خلال التواصل مع شخص محدد بعينه.

الطباعة الرقمية تسمح لك بأن تخصص مطبوعاتك بشكل شخصي «باسم محدد»، وهو ما يضفي الجاذبية على أعمالك حيث يمكنك أيضاً التحدث مباشرة الى المتلقي باستخدام النص والرسومات والعناوين التي تريد.


بعض أعمالنا