تصميم المعارض ونقاط البيع

حلول متخصصة لنطاق واسع من الأعمال


رؤية ثاقبة لنتائج حاسمة


اليوم وفي بيئتنا الديناميكية المتسارعة للأعمال، يتطلب التسويق الكثير من الجهد من حيث التطوير للمنتجات وتسعيرها على نحو جذاب والعمل على التواجد المستمر، وهو ما يستدعي التواصل مع الشريحة المستهدفة بحرفية كاملة لا تدع مجالاً للصدفة في الوصول إلى الأهداف.

ثمانون في المائة من قرارات الشراء تُبنى في المعتاد على التواجد المتميز والثقة بالمنتج، والسؤال الأكثر أهمية لمختلف المنشآت لم يعد يدور حول التواصل مع الشرائح المستهدفة، بل تعداه إلى الطريقة المناسبة لحجم وطرق الإنفاق السليمة التي تُبنى عليها الثقة بالمنتج. ومن هنا فإن نقاط البيع والمعارض الترويجية المصممة بأعلى معايير الجودة والتأثير هي الاحتياج الحقيقي الذي يُكسِب المنشأة إشراقة حقيقية مؤثرة تُساهم في إحراز علامتها لمواقع الريادة وتعمل على تحويل قرارات الشراء إليها ومن ثم دعم البيع بصورة كبيرة، «إنه الأسلوب في العرض والتأثير».

وضوح الرسائل الإعلانية والبناء على أسس فكرية سليمة هي الحل الأمثل، وبدورنا نقوم ببذل الجهود الكبيرة للعمل على إظهار العمق الصناعي ومكامن القوة والجذب لدى عملاءنا من خلال التصميم الفريد الذي يميزهم عن المنافسين في مجالاتهم.

وقد استحقت ماركوم التقدير من العديد من المنشآت نتيجة لإحرازنا أعلى درجات الرضا لعملائنا من خلال تقديم خدماتنا ذات النظرة الشمولية في التصميم والتخطيط والتطوير والتنفيذ لجميع احتياجات الاتصالات التسويقية.


بعض أعمالنا